الرقم الموحد920033515

 تعزيز مفهوم الشراكة المهنية للشهادات الاحترافية والتنمية المهنية بين الهيئة والمؤسسات التعليمية

17/11/2020

​​

أقامت هيئة تقويم التعليم والتدريب يوم الاثنين 1 ربيع الثاني 1442هـ، الموافق 16 نوفمبر 2020م، اللقاء الافتراضي، بعنوان: " تعزيز مفهوم الشراكة المهنية للشهادات الاحترافية والتنمية المهنية بين هيئة تقويم التعليم والتدريب والمؤسسات التعليمية"، الذي افتتحه معالي رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب، د. حسام بن عبدالوهاب زمان.

وشمل برنامج اللقاء عددًا من المحاور، التي تتضمن التعريف ببرامج الإدارة العامة للتدريب، وبرنامج التقويم السنوي للتنمية المهنية 2020/2021م، بالإضافة إلى مناقشة الموقع الإلكتروني للتقويم السنوي والتنمية المهنية، وبحث أوجه التعاون بين الهيئة والجامعات في مجالي التدريب والتطوير المهني.

وهدف اللقاء الذي نظمته الإدارة العامة للتدريب بالهيئة، إلى التواصل مع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة والخليجية، والتعريف بالمسارات المهنية للشهادات الاحترافية، واستعراض شهادات الرخص المهنية في مجالات التقويم والمراجعة، والتعريف بالتقويم السنوي للتنمية المهنية، وتطوير علاقات بناءة ومثمرة على المدى الطويل، إضافة إلى التعريف بخدمات الإدارة العامة للتدريب، وتلمس احتياجات أصحاب العلاقة من المؤسسات التعليمية، وإيجاد فرص وقنوات تدريب جديدة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اهتمام هيئة تقويم التعليم والتدريب​ بالعملية التدريبية، وضمان استمرار الجودة وأولويات سياستها التي تم التأكيد عليها خلال رؤيتها بأن تكون الهيئة محفزاً ومؤثرًا في رفع جودة التعليم والتدريب وكفاءتهما في المملكة العربية السعودية لأعلى المستويات العالمية، وفي خطوات الهيئة التطويرية.



شارك على

المراكز التابعة

© جميع الحقوق محفوظة لهيئة تقويم التعليم والتدريب